العبادي الى اين ..؟؟

البزاز يمنح العطية 15 مليون دولار لتنفيذ أجنداته

بواسطة عدد القراءات : 974
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البزاز يمنح العطية 15 مليون دولار لتنفيذ أجنداته

كشف مصدر مطلع, الاثنين, عن منح رجل الأعمال سعد البزاز رئيس مشروع مبادرة موطني غسان العطية مبلغ بقيمة 15 مليون دولار لتنفيذ أجندات خاصة بالبزاز.

 

وقال المصدر ، إن "رجل الاعمال سعد البزاز يسعى الى تشكيل مجموعة من التكتلات الصغيرة في بغداد وبعض المحافظات", لافتا الى ان "هذا الامر دفعه الى تحسين العلاقات مع مدير مؤسسة العراقية للتنمية والديمقراطية غسان العطية والذي يشغل منصب رئيس مشروع مبادرة موطني"

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن "البزاز منح العطية 15 مليون دولار بشكل غير علني"، موضحا أن البزاز لديه اجندات خاصة مع بعض الجهات يسعى الى ترويجها من خلال دعم مشروع موطني".

 

وأشار إلى أن "العطية استلم الدفعة الأولى من المنحة والتي تقدر بحوالي 3 مليون دولار"، لافتاً إلى أن "غسان العطية ممنوع من دخول العراق".

 

وكانت نائبة عن دولة القانون اتهمت البزاز بسعيه الى تقسيم العراق وانشاء دولة سنية داخل العراق.

 

يذكر ان البزاز زار شيخ الأزهر احمد الطيب في العاصمة المصرية القاهرة مع وفد ضم النواب خالد المفرجي ولقاء وردي وكامل كريم الدليمي أعضاء لجنة التنسيق العليا، إضافة إلى أشخاص مرتبطين بـ"حزب البعث المحظور".

 

يذكر ان غسان العطية مدير المعهد العراقي للتنمية والديمقراطية, ابدى استعداده لـ المبادرة الوطنية (موطني), لتشكيل تحالف برلماني وطني قوي يستطيع انتشال العراق مما هو فيه.

 

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
الأكثر شعبية