العبادي الى اين ..؟؟

ميسي يكتشف ثغرة خطيرة في دفاع أتلتيكو سجل منها مرتين متتاليتين

بواسطة عدد القراءات : 612
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميسي يكتشف ثغرة خطيرة في دفاع أتلتيكو سجل منها مرتين متتاليتين

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن النجم المصري "محمد صلاح" سيقود خط هجوم الفريق الملقب بالذئاب أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأوليمبكو.ووقع وصيف الدوري الإيطالي في المجموعة الخامسة مع برشلونة الإسباني، باير ليفركوزن الألماني وباتي بوريسوف

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن النجم المصري "محمد صلاح" سيقود خط هجوم الفريق الملقب بالذئاب أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأوليمبكو.
 
ووقع وصيف الدوري الإيطالي في المجموعة الخامسة مع برشلونة الإسباني، باير ليفركوزن الألماني وباتي بوريسوف من روسيا البيضاء.
 
وبحسب ما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الشهيرة أن صلاح سيعود للتشكيلة الأساسية لروما بعد أن بدأ مباراة الفريق السابقة في السيريا آ أمام فريق فروسينوني من على مقاعد البدلاء وشارك في الشوط الثاني وصنع الهدف الثاني الذي أحرزه خوان إيتوربي.
 
الصحيفة الإيطالية أكدت أن مدرب روما "رودي جارسيا" استقر على الدفع بالثلاثي "محمد صلاح، إيدين دزيكو وياجو فالكي" في خط الهجوم وأيضًا سيدفع في الطرف الأيمن بالبرازيلي صاحب الخبرة الكبيرة "دوجلاس مايكون" بعد أن غاب في المباريات الأخيرة لمصلحة فلورينزي.
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
الأكثر شعبية